تحميل RainViewer مهكر 2024 (PRO) للاندرويد

rainviewer مهكر هو تطبيق خاص بمراقبه الطقس من خلال الرادار والحصول على توقعات دقيقة جدا للأمطار وكذلك مختلف الأجواء سواء كانت حرارة برد أو ثلوج وبطبيعة الحال حتى الأمطار التطبيق يأتي بفكره جديدة تماما حيث إنه أحد أفضل التطبيقات التي تأتي بتوقعات الطقس فورية وسريعة من خلال صور الرادار ويمكنك تخصيصها والتعلم حيث إنه ليس كتطبيقات الطقس التقليدية التي أعدادنا عليها بل هو تطبيق متكامل يوفر خريطة كاملة للعالم من خلال رادار ويمكنك استخدام المجموعة من  الإعدادات لمراقبه الطقس دقيقة بدقيقة ويمكنك أيضا تشغيل إشعارات للحصول على تحديدات فورية عن الجو.

rainviewer مهكر

rainviewer مهكر

أن هذا الإصدار المهكر والذي نوافره يوفر لك ميزات مفتوحة للاستفاده من مجموعة من  الميزات التي يوفرها rainviewer مهكر وبل اكثر مع هذا الاصدار حيث ان كل شيء فيه مفتوح.


إلى جانب ما يوفر والتطبيق فالتطبيق لتحميل مجاني وكذلك متوفر لأغلب أنظمة التشغيل ومنها الأندرويد والآسفون وهو ما نحمله معنا اليوم في سفرنا وتنقلاتنا وليس الحاسوب هذا الرادار الذي يمكنك أن تضعه في جيبك والحصول على أخبار الطقس دقيقة كما ذكرت يمكنك تخصيص ذلك للحصول على الإشعارات من التطبيق ويمكنك التحكم في الإشعارات حيث يمكنك الحصول على إشعارات في حال كان مطرا أو رياحا والعديد من الإعدادات التي يمكنك تخصيصها حيث إنه ليس أي تطبيق آخر حيث يبقيك التطبيق على اطلاع بأخبار الطقس والجو في منطقتك أو إي منطقه في العالم ومن خلال نقره فقط يمكنك الانتقال بين دول العالم وكذلك تتبع مسار العصير وشدتها ويمكنك أضافه تحديثات وتنبيهات عليها.

أفضل برنامج طقس مدفوع للاندرويد

تطبيق قابل للتخصيص بشكل كبير حيث يمنحك ويد جيتس يمكنك عرضها على الشاشة الرئيسية لجهازك أو شاشة القفل من أجل مراقبة سريعة، رغم أن ذكرنا أن التطبيق يدعم الأجهزة المحمولة فإنه يمكنك استعماله أيضا مع ساعة آبل واتش لحال كنت من مستخدمي وسيعرض عليك الخريطة كما يفعل في الهاتف والحصول على الميزات الأكثر يتطلب الحصول على إي يو إس 17 وذلك للمزيد من التخصيص على الصفحة الرئيسية وأضافه ويدجن وغيرها.

في حال كنت لا تعرف شيء هذه الخرائط والرادارات الطقس فإن التطبيق يوفر لك توقعات لأي منطقه وبالتالي لست بالحاجة إلى تحليل كل منطقه كيف سيكون الطقس فيها كل ما عليك استخدام ميزه هذا التطبيق من أجل الحصول على توقعات سريعة ودقيقة.

مميزات rainviewer pro apk مهكر

يوفر التطبيق العديد من المميزات والتي يمكنك استكشافها من هذه القائمة

  • rainviewer pro apk مهكر مجاني بالكامل ويتوفر للاندرويد وللآيفون.
  • يمكنك التطبيق من مراقبه مختلف الأجواء سواء الأمطار الحرارة سرعة الرياح الأعاصير كلها يمكنك تتبعها.
  • رادار دقيق جدا يمكنك الحصول على معلومات الطقس قبل ظهورها في إي مكان آخر.
  • الاستخدام سهل ويوفر لك مجموعة من  الإعدادات والتخصيصات وأيضا إمكانية الحصول على توقعات من أجل الحصول على معلومات دقيقة جدا.
  • يمكنك تحديد منطقه والتركيز عليها والحصول على الإشعارات في تغيرات المناخية التي تكون فيها.
  • الإصدار المنكر يأتي مع كل ميزات المدفوعة في التطبيق ومجانا.
  • حجم صغير ومطالبه تشغيل أقل رغم الميزة التي يوفرها التطبيق منها مراقبه الطقس من خريطة عالمية.
  • يمكنك أيضا أضافه أسماء أمكنتك المفضلة.

ما هذا الإصدار يمكنك التحرر من قيود ست ساعات المخ والتي تأتي مع الإصدار المجاني حيث إن عند تحميل التطبيق يعطيك ست ساعات بالتحديد لاستخدام التطبيق بشكل مجاني وبعد ذلك ستحتاج إلى دفع اشتراك لكن لا تقلق مع هذا الإصدار المنكر يمكنك استخدام التطبيق بشكل مجاني ودون مدة محدودة.

تحميل تطبيق RainViewer Pro مهكر رادار الطقس

تحميل RainViewer Pro مهكر

تعليقات