تحميل Mini Militia مهكرة بآخر إصدار أسلحة غير محدودة وطيران لا نهائي

تحميل لعبة mini militia مهكرة بآخر إصدار من ميديا فاير | أسلحة غير محدودة وطيران لا نهائي

ابحث في ساحة المعركة المتحركة باستخدام الإصدار الجديد من Mini Militia مهكرة. انضم إلى القتال في مواقع المخابئ المظلمة في شكل قتال جماعي مكون من 6 لاعبين. تأكد من شراسة وتوتر المباراة من خلال إعادة التحميل باستمرار وإنشاء أدلة أساسية. حاول ألا تفقد زملائك في الفريق لتلقي المساعدة في الوقت المناسب

Mini Militia مهكرة

اسم اللعبةMini Militia مهكرة
الإصدار الحالي5.3.7
الحجم45M
يتطلب نسخة اندرويدAndroid 4.4
النوعالاكشن

Mini Militia مهكرة - معركة عبر الإنترنت مع الأصدقاء مع 6 لاعبين

ميني ميليشيا مهكرة هي نسخة جديدة ومحسنة ظهرت للتو في عالم ألعاب الحركة مؤخرًا. إذا سئمت من ألعاب التكتيكية الواقعية المجهدة للغاية، تعال إلينا على الفور. لعبة ممتعة من 6 لاعبين مع إصدار رسوم متحركة لطيف للغاية وممتع. أدى العائد هذه المرة إلى فتح تشكيلة المعركة مع المزيد من الأشخاص، مما يتطلب من اللاعبين معرفة كيفية تعيين المهام والقتال بشكل صحيح. إذا كنت تشارك في المعركة في ساحة كبيرة، فحاول نشر الفرقة في العديد من الاتجاهات المختلفة ومطاردة المجرمين. أو يمكنك القتال في دائرة للحفاظ على قواتك.

ميني ميليشيا مهكرة 

مهارة الهبوط من طائرة

هذا شكل جديد تمامًا من أشكال الهجوم الذي يلحق أضرارًا جسيمة بالخصم. إذا وجهت ضربة قاتلة من أعلى، فلن يتمكن أي خصم من إدارة هذه التقنية وتجنبها. ومع ذلك، يمكنك أيضًا مواجهة نفس الشيء إذا كنت لا تعرف كيفية الجمع بين القتال ومراقبة الخريطة. خذ البندقية للبحث في كل مكان وأعد التحميل باستمرار للهجوم بفعالية

أكثر 20 خريطة استكشافية حداثة

يعد فهم ساحة المعركة وجميع أشكال القتال طريقة بسيطة للقتال في حرب الحياة والموت هذه. على الرغم من أن Mini Militia - مهكرة لا تستثمر كثيرًا في الواجهة المرئية، إلا أن المحتوى والمهام التكتيكية فريدة ومكثفة. يريد منتجنا دائمًا إضفاء روح المرح والإثارة على المزيد من الجماهير. انتبه لامتلاك جميع الخرائط العشرين لمراقبة كل حركة للعدو من الجو وتحت الأرض. اكتشف أي عبوات ناسفة، وابتعد عن الأفخاخ، واستدرج الأعداء إلى الخطر.

ميني ميليشيا مهكرة سلاح وطيران وقنابل 

اجمع الأسلحة للبقاء على قيد الحياة في البيئات القاسية

اتحدوا للتركيز على تحسين الفعالية القتالية. تمتلك ميني ميليشيا مهكرة سلاح وطيران وقنابل ترسانة ضخمة بها مئات الآلاف من الأنواع المختلفة من الدروع والقبعات والبنادق والرصاص والقنابل. إذا اختار 6 لاعبين القتال معًا، فيجب أن يمتلك كل شخص 6 بنادق مختلفة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأعداء. بالإضافة إلى ذلك، في حالة وجود ناجٍ واحد فقط، استفد بالكامل من القوة التدميرية للقنابل والقنابل اليدوية. قاتل حتى آخر نفس للفوز بمجد الفريق المضيف.

تنزيل ميني ميليشيا مهكرة سلاح وطيران وقنابل من ميديا فاير


تعليقات