تحميل برنامج Grindr مهكر 2023 للاندرويد و للايفون

 هل ترغب في التعرف على أشخاص جدد من مدينتك في تطبيق مواعدة ، لكنك قلق بشأن خصوصيتك؟ إذن المواعدة grindr مهكر هي ما تبحث عنه تمامًا

grindr مهكر

هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في استخدام تطبيق مواعدة لمقابلة أشخاص جدد والحصول على القليل من الأشياء. ومع ذلك ، فهم قلقون بشأن خصوصيتهم. في هذه الحالات ، توجد أدوات مثل هذه تتيح لنا الاتصال بالأشخاص في محيطنا من خلال نظام آمن وسري.

الاسمgrindr مهكر
الاصدار8.20.0
الحجم22 MB
المطورGrindr LLC
اسم الحزمةcom.grindrapp.android
يتطلب اندرويد4.4+
الترخيصمجاني

المغازلة والتعارف وأي شيء آخر يأتي

grindr مهكر هو تطبيق مواعدة يسمح لنا بالتواصل مع الأشخاص الذين يشاركوننا اهتماماتنا وهم قريبون من موقعنا. لاستخدامه ، نحتاج فقط إلى تنزيل ملف APK وتسجيل الدخول من خلال حساب Facebook الخاص بنا لإثبات أننا شخص حقيقي ونتجنب الملفات الشخصية المزيفة.

سيعرض لنا النظام سلسلة من ملفات تعريف المستخدمين وفقًا لتفضيلاتنا. يمكنك التخلص منها عن طريق تمرير إصبعك لأسفل ، أو إظهار اهتمامك عن طريق تحريك إصبعك لأعلى ، أو الانتقال إلى الملف الشخصي التالي عن طريق تحريك إصبعك إلى اليسار.

إذا أظهرنا اهتمامًا بملف تعريف وأعجب هذا المستخدم أيضًا ، فسيتصل بنا التطبيق. الشيء الجيد هو أن النظام لن يكشف عن اهتمامنا ما لم يختارنا المستخدم الآخر أيضًا.

هذا التطبيق مجاني تمامًا. ومع ذلك ، سيتعين علينا أن نصبح متميزين إذا أردنا الوصول إلى المزيد من المستخدمين وإخفاء ملفنا الشخصي عن أصدقائنا على Facebook. هيا ، التطبيق متحفظ ، لكنه سيكون أكثر من ذلك إذا دفعنا.

تحميل برنامج grindr مهكر

تعليقات