تحميل لعبة Summertime Saga بالعربي مهكرة 2024 للاندرويد

summertime saga apk مهكرة هي لعبة بصرية تفاعلية على منصة Android. إنها في الأساس لعبة محاكاة تم تطويرها ونشرها بواسطة استوديو الألعاب الشهير كومباس لعبة Summertime Saga مهكرة للاندرويد.

لعبة Summertime Saga مهكرة للاندرويد

اسم اللعبةsummertime saga apk مهكرة
الإصدار الحالي2.50.1
الحجمحجم متغير
يتطلب نسخة اندرويدAndroid 4.4
النوعالمغامرات

تطور قصة اللعبة شابًا دخل في الحياة الجامعية بعد وفاة والده الغامضة. وسرعان ما أدرك أن وفاة هذا الأب حدثت على يد مجموعة من المجرمين فبدأ في مطاردتهم للانتقام منه.

لعبة Summertime Saga مهكرة للاندرويد

الخصائص الرئيسية

تتكشف أحداث Summertime Saga في بلدة صغيرة وتوجه حياة شخص بالغ بريء. بعد اجتيازه المدرسة الثانوية تم تجنيده في الكلية. ومع ذلك فإن الموت المفاجئ لوالده على يد رجال العصابات قد غير حياته إلى الأبد.


لا شك أن اللعبة تأتي بمحتوى ألعاب مفصل ومسبب للإدمان. يضم حوالي 65 شخصية مختلفة ويمكن للاعبين السفر إلى 30 موقعًا فريدًا على الخريطة لإكمال المهام والتحديات.

تحميل لعبة Summertime Saga مهكرة للايفون

يتعين على اللاعبين أداء مهام مختلفة وتحسين إحصائياتهم من خلال كسب المال وشراء الأشياء لإعادة ديون والدهم. عند الانتهاء من كل مهمة ستتم مكافأتك بمكافآت وجوائز فريدة وقيمة.

تحميل لعبة Summertime Saga مهكرة للايفون

تتميز اللعبة بوضعين مختلفين للألعاب يُعرفان باسم Clean and chopped. في الوضع النظيف يجب عليك حل مشكلات مختلفة وغامضة لإنجاز خط القصة بينما يتيح لك وضع الغش تخطي الأشياء تلقائيًا عن طريق كسب أموال غير محدودة.

مراجعة قصيرة

تأتي لعبة Summertime Saga بطريقة لعب رائعة. يبدأ كل شيء بعد تحميل الصبي المسؤولية عن الديون المستحقة على والده من أعضاء المافيا. لسوء الحظ قتلوا والده والآن يتعين على الصبي حل الألغاز المتعلقة بقتل والده.

في اللعبة يتعين على اللاعبين التفاعل مع شخصيات مختلفة والسفر على خريطة نشطة لأداء مهامهم الروتينية اليومية. عليك أن تعيش بمفردك وتولد الموارد لتلبية احتياجاتك وإنشاء علاقات جديدة لبدء حياتك الجديدة.

لفتح محتوى ومواقع جديدة عليك إكمال المهام المعينة في الوقت المحدد. لا تتردد في استكشاف المحتوى المثير المختلف للعبة. في الواقع تم تصميم اللعبة برسومات مذهلة وتبدو وكأنها فيلم رسوم متحركة.

الجديد في تحميل لعبة Summertime Saga بالعربي للاندرويد

يتم تحديث محتوى الألعاب في Summertime Saga بشكل منتظم. ومع ذلك إذا كنت تستخدم إصدارًا قديمًا من اللعبة فلا يمكنك الوصول إلى أحدث الميزات والمحتوى. لحل هذه المشكلة يُنصح بتنزيل وتثبيت Summertime Saga مهكرة 2023 \ من روابط التنزيل الخاصة بنا مجانًا.

ميزات جديدة

  1. خريطة نشطة للاعبين
  2. الشخصيات المحدثة
  3. مواقع فريدة
  4. أحدث المؤامرات
  5. اصلاحات الشوائب

تحميل لعبة Summertime Saga بالعربي مهكرة 2023

تعليقات