تحميل ديسكورد مهكر 2023 Discord plus حدث اصدار

أطلق المجتمع الإلكتروني الرائد في العالم رسميًا أحدث إصدار من MOD لأجهزة الاندرويد المحمولة - ديسكورد مهكر. تطبيق حيث يستمتع المستخدمون بالدردشة مع أصدقائهم وإضافة أصدقاء جدد. بعد يوم طويل من الدراسة والعمل المجهد والمرهق، لا يوجد شيء أفضل من الاستمتاع مع أحبائك. الدردشة مع بعضكما البعض من أي مسافة، لم يكن الانضمام إلى مجموعة عبر الإنترنت بهذه السهولة من قبل. سيوفر لك هذا التطبيق مجموعة كاملة من الأدوات للتفاعل مع أعضاء مجموعتك. من الصعب تصديق ذلك، ولكن يوجد بالفعل مئات الملايين من الأشخاص حول العالم يستخدمون Discord مهكر، ولا يزال العدد في تزايد.

ديسكورد مهكر

الاسمDiscord مهكر
الاصدار151.12 - Stable
الحجممتغير من جهاز الى اخر
المطورDiscord
اسم الحزمةcom.discord
يتطلب اندرويد4.4+
الترخيصمجاني

ديسكورد مهكر لإنشاء قنوات الدردشة

أول شيء يتم توجيهه للمستخدمين عند الانضمام إلى Discord هو تكوين صداقات مع أشخاص قد تعرفهم. يعتمد التطبيق على المعلومات التي قدمتها لاقتراح روابط أصدقائك. على سبيل المثال، رقم الهاتف المخزن في جهات الاتصال الخاصة بك أو شخصين أصدقاء بالفعل على Facebook و Whatsapp وما إلى ذلك. أول شخص يقوم بإنشاء قناة فريق سيكون افتراضيًا للمسؤول. ومع ذلك، يمكنك إضافة أشخاص آخرين بشكل كامل كمسؤولين لتنسيق طلبات الانضمام إلى المجموعة. يمكن لهذه القنوات أيضًا اختيار الإنشاء حسب الموضوعات مثل قنوات التعلم وممارسة الألعاب ومشاهدة الأفلام وما إلى ذلك. مع كل سمة قناة، هناك ميزات سريعة مناسبة للمستخدمين للاختيار من بينها.
ديسكورد مهكر

التواصل بعدة طرق

داخل كل قناة، يتيح Discord للمستخدمين التفاعل بطرق مختلفة. باستخدام الطريقة التقليدية في إرسال الرسائل النصية مع الأصدقاء، تتيح لك الكثير من الرموز والملصقات التعبير عن مشاعرك بحرية. أرسل رسالة صوتية أو اتصل بأصدقائك مباشرة. علاوة على ذلك، يساعد استخدام مكالمات الفيديو في طمس المسافة الجغرافية. شاهد صور أصدقائك وقم بمشاركة الشاشة لمشاهدة فيلم معًا.
ديسكورد مهكر

انضم إلى العديد من الأنشطة مع الأصدقاء

تحميل ديسكورد مهكر
يستحق Discord أن يكون مساحة ترفيهية رائعة، حيث يقوم الناشر بإنشاء الكثير من الأنشطة لك ولأصدقائك للاستمتاع بها معًا. مثال بسيط هو امتلاك روبوت موسيقى في مجموعتك. استخدم الأمر لتشغيل الموسيقى عند الطلب. يمكن لأي شخص متصل بالانضمام إلى المجموعة. استمتع مع Discord يمكنك التواصل مع أصدقائك في جميع الألعاب. إنه مفيد بشكل خاص لأن بعض الألعاب لا تدعم الاتصال الصوتي على الإطلاق.


تعليقات