تحميل برنامج Soulchill مهكر 2023 [جواهر] للاندرويد وللايفون

Soulchill مهكر هو تطبيق مواعدة عبر الإنترنت عالي التصنيف تقدمه SpaceCape لأجهزة الاندرويد و للايفون. يتيح لك التطبيق التواصل مع أشخاص حول العالم لا تعرفهم أو لم تقابلهم من قبل. يمكنك العثور على أفضل التطابقات بالنسبة لك، وبعد ذلك يمكنك بدء محادثة معهم للتعرف عليهم بشكل أفضل أو مشاركة مشاعرك وتاريخهم لبناء علاقة جديدة.
Soulchill مهكر

الاسمSoulchill مهكر
الاصدار2.44_b2209292
الحجم29.8 MB
المطورSpaceCape
اسم الحزمةcom.live.soulchil
يتطلب اندرويد4.1+
الترخيصمجاني

Soulchill مهكر

تخصص التطبيق هو أنك لن تجد أي أعضاء مزيفين. نظرًا لأنه أثناء عملية التسجيل، يطلب التطبيق معرفًا ورقم هاتف للتحقق من كل عضو حتى تتمكن دائمًا من العثور على مطابقات أصلية لك. بشكل عام، إنه تطبيق بسيط للغاية حيث تحتاج فقط إلى تمرير الملفات الشخصية لإعجابك أو كرهك. ولنفترض أنه إذا أعجبك أي ملف تعريف، فيمكنك النقر عليه لمعرفة القليل من الأشياء الأساسية عنه.

Soulchill مهكر 2023 للاندرويد و للايفون هو أكثر من مجرد تطبيق مواعدة لأنه يحتوي على 3 أوضاع مختلفة، بما في ذلك Soulchill مهكر جواهر BFF. يمكنك اختيار هذه الأوضاع لأنشطة مختلفة مثل المواعدة أو العمل التجاري أو توسيع دائرتك الاجتماعية. إلى جانب ذلك، هناك العديد من الميزات المتاحة في التطبيق، مثل الدردشة غير المحدودة، والتمرير غير المحدود، والدردشة المرئية، وإعادة المباراة، والعديد من الميزات الأخرى التي ستساعدك في العثور على حبك.
Soulchill مهكر جواهر

عملية تسجيل بسيطة


عملية التسجيل في Bumble سريعة وسهلة للغاية لأنه يمكنك ربط حسابك على Facebook. لذلك سيقوم بالفعل باستيراد اسمك وعمرك وبعض المعلومات الأساسية من Facebook الخاص بك. بعد ذلك، يمكنك إضافة ما يصل إلى ست صور والتحدث عن نمط حياتك وشيء عن نفسك.

بصرف النظر عن ربط حساب Facebook الخاص بك، يمكنك أيضًا اختيار ربط حساب Instagram الخاص بك. ولكن إن أمكن، لا تربط حسابك على Instagram حيث سيعرض جميع صورك على Instagram في التطبيق.

قاعدة المستخدمين الكبيرة والنشطة

كما قيل سابقًا، يحتوي التطبيق على قاعدة كبيرة تضم أكثر من 20 مليون شخص في جميع أنحاء العالم. وجميع هؤلاء الأعضاء حقيقيون وحقيقيون، لذا اسحب مرات غير محدودة حتى تجد ما تبحث عنه بالضبط. بمجرد العثور على المباراة المفضلة لديك، اتخذ خطوتك الأولى وابدأ المحادثة لإنشاء علاقة صحية وحياة منتجة معهم.

واجهة ممتعة وبسيطة

على غرار Tinder، يتمتع سول شيل مهكر بواجهة ممتعة وبسيطة حيث ستتمكن من رؤية ملفات تعريف الأشخاص على الشاشة الرئيسية. جميع الميزات الرئيسية مثل Superswipe و Spotlight و Notification Icon في الجزء العلوي من الشاشة. يمكنك أيضًا البحث عن أي أشخاص عن طريق كتابة أسمائهم في شريط البحث الموجود في الأعلى.

وبالمثل، يمكنك تحرير ملف التعريف الخاص بك عن طريق النقر فوق قسم "أنا" وإضافة صور جديدة أو تغيير سيرتك الذاتية لجعل ملفك الشخصي أكثر تأثيرًا.

أكثر من مجرد تطبيق مواعدة

بصرف النظر عن المواعدة، سيساعدك التطبيق أيضًا في توسيع نطاق عملك وإنشاء دائرة صداقة جديدة. يحتوي على 3 أوضاع مختلفة تسمى وضع التاريخ، والذي يمكنك اختياره للعثور على شريك لنفسك، أو يمكنك تحديد وضع chill للبحث عن موظفين أو محترفين لتوسيع نطاق عملك أو التواصل مع العالم. ويمكنك أيضًا استخدام وضع BFF للعثور على الأصدقاء وإنشاء دائرة أصدقاء جديدة.

تحميل برنامج soulchill مهكر 2023

تعليقات