تحميل برنامج Google Chrome مهكر للاندرويد و الايفون

جوجل كروم هو متصفح الويب الأكثر شعبية على كل من أندرويد وسطح المكتب. أفضل جزء هو أنه يسبب الإدمان مع الكثير من الميزات التي تجعله أفضل من أي متصفح ويب آخر تقريبًا. لكن في الوقت الحاضر، تحاول Google التجسس على الناس. لذلك سيكون من المفيد أن تتخذ الإجراءات المناسبة لحماية خصوصيتك. لكن أولاً، دعنا نلقي نظرة فاحصة على شعبية متصفح الويب Google Chrome مهكر.
Google Chrome مهكر

الاسمGoogle Chrome مهكر
الاصداريتباين بحسب الجهاز
الحجميتباين بحسب الجهاز
المطورGoogle LLC
اسم الحزمةcom.android.chrome
يتطلب اندرويد4.4+
الترخيصمجاني

Google Chrome مهكر

يحتوي على أكثر من مليار عملية تنزيل على متجر Play، كما ورد أنه يحصل على مليارات من عمليات البحث يوميًا بالتأكيد. لذلك فهو إلى حد بعيد أفضل متصفح ويب وأكثره شيوعًا على جميع الأنظمة الأساسية.

يأتي Google Chrome APK الذي نقدمه لنظام الاندرويد مزودًا بجميع الميزات المتميزة مثل حماية الخصوصية غير المحدودة و AdBlock للمساعدة في حفظ خصوصيتك عبر الإنترنت.

تصفح بسرعة واكتب أقل

احصل على نتائج البحث الأكثر شيوعًا عن طريق كتابة كلمة واحدة فقط هناك. سيساعدك ذلك على بذل جهد أقل في الكتابة والحصول على النتائج بسرعة. علاوة على ذلك، يمكنك استخدام البحث الصوتي حتى لتقليل الجهد المبذول.

مانع الإعلانات

Adblocking مهم للغاية لأن الكثير من الناس أشرار أو مليئين بإعلانات القمامة. تطلب منك بعض الإعلانات تنزيل تطبيق على جهازك. لذا فإن ميزات منع الإعلانات هذه لحمايتك من جميع الإعلانات مثل إعلانات الدفع والإعلانات المنبثقة وغير ذلك الكثير.

حماية الخصوصية

هناك العديد من إجراءات الخصوصية المتخذة هنا لحماية خصوصيتك على الإنترنت. تتضمن بعض العناصر عند زيارة صفحة ويب بدون شهادة SSL، ستتلقى إشعارًا بأنها ليست آمنة. علاوة على ذلك، ستحصل أيضًا على وضع التصفح المتخفي للقيام بتصفح الويب الخاص.

كل المحتوى المفضل لديك، بنقرة واحدة

يمكنك الوصول إلى جميع أنواع المحتوى المفضلة لديك مباشرة على الشاشة الرئيسية لمتصفحك. يمكنك اختيار تصفية هذه النتائج كما تريد. سيساعدك على تخطي وقت التصفح والحصول على نتائج سريعة.

تحميل برنامج Google Chrome مهكر

تعليقات