تحميل تويك دور مهكر 2023 TweakDoor للاندرويد و للايفون

 تحميل تويك دور مهكر TweakDoor للاندرويد وللايفون 2023

تويك دور مهكر
تويك دور مهكر هو تطبيق يساعد مستخدمي الايفون على تنزيل وتثبيت التطبيقات غير المتوفرة في اب ستور. إذا كنت لا تريد أن تكون محصورًا في إطار عمل اب ستور الممل، فيمكنك تجربة استخدام تطبيق TweakDoor. طريقة لتنزيل تطبيق TweakDoor على هاتفك قد لا تعرفها.


الاسمتويك دور مهكر
الاصدارv9.8(2)
الحجم9.8 MB
المطورtweakdoor
اسم الحزمةtweakdoor.aplicocr
يتطلب اندرويد4.4+
الترخيصمجاني

تويك دور مهكر

تويك دور مهكر هو تطبيق يساعد مستخدمي الايفون على تنزيل وتثبيت التطبيقات غير المتوفرة في اب ستور. إذا كنت لا تريد أن تكون محصورًا في إطار عمل اب ستور الممل، فيمكنك تجربة استخدام تطبيق TweakDoor. طريقة لتنزيل تطبيق تويك دور مهكر على هاتفك قد لا تعرفها. دعونا نتابعنا!

ما هو تطبيق تويك دور مهكر ؟


تويك دور مهكر هو تطبيق حصري لمستخدمي الايفون. يساعدك على تنزيل وتثبيت المزيد من التطبيقات غير الموجودة على اب ستور. ببساطة، هذا هو ثاني أكبر متجر تطبيقات لنظام الايفون بعد اب ستور. يقدم متجر تطبيقات TweakDoor تطبيقات وألعاب مجانية ومدفوعة. ومع ذلك، لاستخدام متجر التطبيقات هذا، يجب أن يكون جهاز الايفون الخاص بك هو Jailbreak.

تم إنشاء التطبيق بواسطة Jay Freeman وتم إطلاقه في عام 2008 عندما لم يكن متجر اب ستور قد ولد بعد. في ذلك الوقت، كانت Cydia تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين بسبب متجر التطبيقات الضخم. حل مشكلة ملل الهاتف لدى المستخدم.

TweakDoor متجر تطبيقات ضخم

بالإضافة إلى التطبيقات المتوفرة على اب ستور ، يحتوي هذا التطبيق أيضًا على تطبيقات تابعة لجهات خارجية (بالإضافة إلى Appstore)، فهي تمنح المستخدمين دائمًا الكثير من التجارب الجديدة على الرغم من أنهم غير مرخصين من Apple على اب ستور.

يسمح لك باستخدام تطبيقات الطرف الثالث


يمكنك العثور على التطبيقات غير المتوفرة على اب ستور (جهة خارجية) وتنزيلها، ويسمح هذا البرنامج للمستخدمين بالتدخل بعمق في النظام لمساعدتك على تغيير الواجهات الجميلة، والتأثيرات الجيدة ... والتي تتوفر حصريًا على التطبيق فقط.

يمكن استخدام تويك دور و اب ستور في نفس الوقت


من الميزات الخاصة لهذا التطبيق أنه يمكنك استخدام متجر التطبيقات بحرية من متجر تطبيقات Apple دون التأثير على أي شيء. في هذا المتجر، سنقوم بتنزيل التطبيقات التي لا يمتلكها App Store.

هل التطبيقات في تويك دور آمنة للغاية؟

أصدقائي الأعزاء، التطبيقات على تويك دور للايفون آمنة نسبيًا، باستثناء بعض التطبيقات المقدمة من أطراف ثالثة بجودة وأمان غير معروفين. لذلك عند تعلم التطبيقات وتنزيلها، يجب أن تفكر مليًا في تجنب فقد البيانات.

تحميل تويك دور مهكر TweakDoor للاندرويد وللايفون

تعليقات