تحميل لعبة Merge Mansion مهكرة 2023 أخر اصدار

تقديم لعبة أولى من Metacore تسمى Merge Mansion مهكرة. إنها لعبة ألغاز حيث يتعين عليك حل عدد من الألغاز والألغاز لتحقيق هدف. في الأساس، ستحصل على قصر يتبع قصة. القصر ضخم في الحجم الذي ترثه. عليك أن تقوم بتنظيف المنزل وتجديده. في هذه الأثناء، تجد بعض الأشياء الثمينة التي كانت مخبأة هناك.
Merge Mansion مهكرة

اسم اللعبةMerge Mansion مهكرة
الإصدار الحالي22.10.01
الحجمحجم متغير
يتطلب نسخة اندرويدAndroid 4.4
النوعالمغامرات

Merge Mansion مهكرة

عندما تريد التعامل مع لعبة بطريقة سهلة، فانتقل دائمًا إلى Merge Mansion مهكرة للاندرويد. ستجد جميع الميزات المتطورة مقفلة في التطبيق الأصلي. ومع ذلك، فإنه يوفر مستويات التكلفة والميزات مجانًا. كما تضيف 30 غرفة أخرى في اللعبة، والتي سترى لاحقًا أهميتها فيما يتعلق باللعبة. أيضًا، عند تحميل التطبيق، ستحصل على عملات وأموال لا حصر لها يمكنك من خلالها إلغاء قفل أي ميزة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك منع الإعلانات بشكل دائم.

ميزات Merge Mansion مهكرة للاندرويد

عند تحميل Merge Mansion APK لنظام الاندرويد من هذا الموقع، ستحصل على أموال وعملات غير محدودة. ستساعدك هذه على فتح ميزات الوضع المتميز. لن يزعجك التطبيق بمشاهدة الإعلانات. الأهم من ذلك، ستحصل على 30 غرفة أخرى مع الغرف الأخرى.

Merge Mansion APK غير محدود من المال والعملات المعدنية

تحمل Merge Mansion Cheats APK عملات معدنية وأموالًا إلى الحد الذي لن تنقصك فيه هذه القطع النقدية أبدًا. ستساعدك هذه العملات على الاقتراب من المستويات التي لا يمكنك الوصول إليها إلا في حالة فوزك بالمستوى السابق. لذا، إذا كنت تريد الوصول الفوري إلى جميع الميزات في Merge Mansion Unlimited Gems، فقم بتحميل الإصدار المعدل من Merge Mansion الآن.


الميزات المميزة غير المؤمّنة
وبالمثل، يمكنك إلغاء قفل الوضع المتميز. الميزات المتميزة هي جميع الميزات التي يوفرها لك Unlocked Premium Merge Mansion Mod APK بالفعل. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الدخول إلى الوضع المميز أيضًا، فيمكنك ببساطة الحصول عليه دون أي شروط.

نسخة معدلة من Merge Mansion

لا اعلانات
على الرغم من أنه يمكنك إزالة الإعلانات في التطبيق الأصلي من خلال الحصول على الوضع المتميز. ومع ذلك، مع الحفاظ على متطلبات المستخدم قبل ذلك، قام مطورو التعديل بإزالة جميع الإعلانات. بأي حال من الأحوال، يمكنك التخلص من الإعلانات بشكل دائم.

مستوى غير مفكك
سواء كانت المستويات مقفلة أو غير مقفلة في التطبيق الأساسي، فكلها متاحة في التطبيق. دمج القصر غير المحدود لن يطلب منك كل شيء الفوز بالمستويات السابقة للمضي قدمًا. لذا، استمتع والعب جميع المستويات بشكل مختلف.
تعليقات