تحميل واتباد Wattpad Premium مهكر 2023 للاندرويد

واتباد مهكر APK للاندرويد و للايفون لتحميل ستجد مربح التحميل اسفل هذه الصفحة
تحميل Wattpad Premium مهكر للاندرويد

يوجد أكثر من 90 مليون شخص في مجتمع واتباد هذا. يتيح لك هذا التطبيق لقراءة القصص عبر الإنترنت قراءة القصص الجيدة كل يوم، وكذلك إنشاء قصتك الخاصة. قم بتنزيل إصدار Wattpad مهكر الخاص بك المسمى إصدار APK للاستمتاع بكل المحتوى المدفوع المتاح في التطبيق مجانًا تمامًا!

الاسمWattpad Premium مهكر
الاصدار
9.55.0

الحجم17MB
المطورWattpad
اسم الحزمةwp.wattpad
يتطلب اندرويد4.4+
الترخيصمجاني

تحميل Wattpad Premium مهكر للاندرويد

قراءة القصص من أفضل الطرق للاسترخاء. بدلاً من مشاهدة الأفلام والرسوم المتحركة كل يوم، حاول قراءة مقال أو رواية من النوع الذي تستمتع به. تجربة الترفيه أقل توتراً، ومع ذلك، فهي أيضًا ممتعة للغاية. إذا كنت لا تخشى شراء الكتب التي تريدها، فمن الممكن أيضًا قراءتها على الإنترنت باستخدام التطبيقات. يعد Wattpad من بين الخيارات الأكثر شيوعًا لمجتمع القراءة في جميع أنحاء العالم. يقدم العديد من الميزات الفريدة التي لن تكتشفها في التطبيقات الأخرى.


كلاسيكيات

هناك الآلاف من الكلاسيكيات الأكثر شهرة في الماضي! Wattpad عبارة عن مزيج من أشهر العلامات التجارية للروايات والقصص. إذا كنت قد رأيت Light as a Feather على Hulu أو قرأت سلسلة After الشهيرة التي كتبها مؤلفة New York Times الأكثر مبيعًا Anna Todd، فمن المحتمل أنك لا تعرف عن هذه الكتب التي يمكن العثور عليها. هذه هي المرة الأولى التي تراها فيها على واتباد. سيكون لديك الكثير من الفرص لمراقبة تقدم النجاح المحتمل في المستقبل. فى الحال.

بالنسبة للأنواع، يحتوي Wattpad أيضًا على مجموعة كبيرة. هل أنت من محبي الروايات الرومانسية أم الكوميديا أم الحياة والثقافة؟ بغض النظر عما إذا كنت تبحث عن أعمال LGBT من القصص الخيالية على الإنترنت أو روايات الخيال العلمي الدرامية، فستجدها بالإضافة إلى المزيد على Wattpad. من المؤكد أن هذا التطبيق سيعيدك إلى حبك للقراءة. كل أسبوع، وأحيانًا أكثر. هناك دائمًا قصص جديدة يجب التحقق منها، لذلك لن تشعر بالملل أبدًا.

تواصل مع المجتمع الكبير

إذا قمت بالتسجيل في Wattpad عند الانضمام، فإنك تصبح جزءًا من مجتمع عالمي من الأشخاص الذين يحبون القصص. اعتبارًا من اليوم، يضم Wattpad حوالي 90 مليون عضو في جميع أنحاء العالم. انضم إلى الكتاب والقراء النهمين الآخرين، اترك التعليقات مباشرة على القصص أثناء قراءتك وشجع الكتاب الذين يكتبون ويشاركون حكاياتهم. يمكنك أيضًا القراءة مع أصدقائك أو مشاركة مكتبتك أو إنشاء قوائم قراءة للتأكد من أن أحبائك على دراية بالكتب التي تقرأها. يتيح لك الانضمام إلى المجتمع أيضًا سماع مجموعة متنوعة من القصص الشيقة من الآخرين.

أخبرنا بقصتك

هل لديك قصة تود مشاركتها ولكن لا تعرف لمن تحكيها؟ هل أنت عصبي وخائف من إزعاج الآخرين؟ اكتبها في مقال وانشر قصتك على منصات مختلفة. اسمح لقوة التكنولوجيا والمجتمع أن تسمع حكاياتك. أخبر قصتك على واتباد وانضم إلى المجتمع، حيث سيدعمك الكثير من الناس طوال رحلة الكتابة. هل تعتقد أن عملك يمكن أن يصبح نجاحًا عالميًا؟ تكشف Wattpad Studios عن المواهب المخفية وغير المكتشفة غير الموجودة على Wattpad وكذلك تربط هؤلاء الكتاب بشركات الترفيه والإعلام في جميع أنحاء العالم.

قم بإنشاء مكتبة للكتب المجانية

يتيح لك Wattpad إنشاء مكتبة على الإنترنت تحتوي على كتبك المفضلة. اصطحبها معك أينما كان ويمكنك الوصول إليها في أي وقت. سيتزامن الحساب مع حسابك حتى يتتبع جميع أفعالك. هل تقرأ حاليا رواية؟ لا تقلق، ستعود إلى نفس الصفحة عند تسجيل الدخول التالي. بمجرد اكتمال المزامنة، يمكنك تسجيل الدخول من أي جهاز.

حسّن مفرداتك اللغوية

قراءة الكتب هي طريقة لتوسيع مفرداتك. رأيي هو أن أولئك الذين لا يتواصلون بشكل جيد هم أولئك الذين لا يقرؤون الكتب. ليس لديهم ما يكفي من المفردات للتحدث بجمل جيدة البناء، وكلمات عالية الجودة. يقترح الكثير من كبار الخبراء حول العالم أن يأخذ الأطفال كتابين على الأقل كل شهر. إنها عادة عظيمة يمكن أن تفتح مجموعة متنوعة من الاحتمالات لمستقبلك. الشيء الأكثر أهمية هو أن الطريقة التي تتفاعل بها مع الآخرين يمكن أن تساعدك على الشعور بمزيد من الثقة.

تحميل واتباد Wattpad مهكر 2023

تعليقات