تحميل PES 2022 مهكرة أحدث اصدار بدون نت

 تحميل بيس PES 2022 مهكرة للاندرويد و للكومبيوتر بحجم مضغوط بدون نت 

PES 2022 مهكرة

ما هو الجديد في لعبة PES 2022 مهكرة للاندرويد و للكومبيوتر

تصدر شركة Konami كل عام إصدارًا جديدًا من اللعبة الشهيرة PES ، وفي هذا الإصدار تمت إضافة بعض التغييرات إلى اللعبة ، وتم تحديث قاعدة بيانات جميع اللاعبين وتحديث طاقاتهم وقدراتهم ، كما تم تحسين بعض أنماط اللعبة في زادت الألعاب واستجابة اللاعبين ، وإذا كنت تلعب PES 2022 مهكرة ، فيمكنك بسهولة تحديث رصيدك والحفاظ عليه ومستوى تقدمك في اللعب.

  جهز اللعبة لأول مرة واختر العناصر الأساسية

  عند تنزيل اللعبة لأول مرة ، سيتعين عليك إعداد مجموعة من العناصر ، أولاً ، اختيار لغة الواجهة وموقعك الجغرافي ، ثم اختيار أسلوب اللعب المناسب ، ثم اختيار الفريق الذي تريد إدارته من أي من الدوريات الدولية ، ثم اختيار المدرب بالطريقة المناسبة للفريق ، وبعد تكوين الفريق سيتم عرض أسماء لاعبي الفريق الذين ستبدأ معهم مسيرتهم المهنية.

بيس 2022 مهكرة

  كما هو معتاد في لعبة PES 2022 ، هناك العديد من الأوضاع المختلفة للعب المباريات ، وتنوع أنواع اللعب يمنح اللعبة تمييزًا كبيرًا ويمنح المستخدم فرصة للمنافسة بعدة طرق. سنتعرف الآن على أوضاع اللعب المختلفة في لعبة PES 2022:

  المنافسة ضد لاعبي eFootball Pes 2022 مهكرة عبر الإنترنت:

  في هذا الوضع ، ستتمكن من اللعب ضد لاعبين عشوائيين عبر الإنترنت ، ويمكنك اختبار مهاراتك في اللعب ضد لاعب في مباراة ودية ، بمجرد بدء المنافسة ، سيتم البحث عن لاعب عشوائي لمواجهته ، وستحصل على الكثير من المكافآت عندما تفوز.

  العب في الأحداث المتغيرة باستمرار ، وضع الحدث:

  هناك العديد من الفعاليات التي يتم إطلاقها لفترة محدودة فقط ، خلال هذه الفترة يمكنك قبول التحديات وإكمالها بسرعة ، وبعد انتهاء فترة الحدث يتم إيقافها ويبدأ حدث جديد مباشرة ، تختلف طلبات الأحداث مثل تسجيل النقاط عدد محدد من الأهداف أو الفوز على فرق معينة وغيرها.

  العب المباريات ضد الأصدقاء:

  هذا الوضع مخصص للمنافسة بين الأصدقاء في اللعبة ، يمكنك إضافة أصدقاء ومواجهتهم عبر الإنترنت ، أو يمكنك اللعب ضد صديق على نفس الشبكة المحلية ، من خلال أحد اللاعبين الذين ينشئون لعبة وينضم الآخر إليها ، نتائج الكل يتم تسجيل المباريات الودية مع الأصدقاء.

  المنافسة في حملة الموسم القصير:

  للعب في دورة قصيرة تتكون من 10 مباريات ، ستحصل على 3 نقاط للفوز ، ونقطة للتعادل وصفر للخسارة ، وبعد انتهاء البطولة المصغرة ستحصل على الكثير من الجوائز ، ويمكن لعبها بواسطة السيطرة على اللاعبين أو من خلال المحاكاة فقط والعمل كمدرب فقط

  إدارة فريق Club House الشامل الخاص بك

  جمال لعبة PES 2022 هو إدارة فريقك بشكل كامل ، حيث يوجد العديد من الخيارات للتحكم في شكل الفريق وتطويره ليصبح أقوى ، ولإدارة الفريق عليك القيام بعدة خطوات منها:


  اختيار أفضل فريق لإدارة الفريق:

  لاختيار أفضل طريقة لتوزيع اللاعبين في الميدان ، ومعرفة إمكانيات اللاعبين في فريقك بالتفصيل ، ويمكن إجراء بعض التبديلات بين اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين. عند إجراء التبديلات الصحيحة ، تزداد القوة العامة لفريقك.

  إدارة جميع أعضاء النادي فريقي:

  لتصفح جميع الأشخاص المرتبطين بالنادي ، مثل قائمة جميع اللاعبين في الفريق ، والمدرب وفريق الكشافة الباحثين عن لاعبين ، بالإضافة إلى اختيار بعض اللاعبين لمنحهم تدريبات مخصصة وزيادة قوتهم.

  تدرب على تدريب مهارات اللعب:

  هذا الوضع مخصص للتدريب على مهارات مختلفة في المباراة ، ويمكن بدء الوضع الحر للعب مباراة بدون خصم وتمرينات التمريرات والتسديدات نحو الهدف ، ويمكن أيضًا بدء وضع مخصص للتدريب على الكرات الثابتة ، الركلات الركنية وركلات الجزاء وغيرها.

  التعاقد مع لاعبين جدد لتعزيز قوة الفريق

  من أهم الأمور في بناء فريق قوي هو التعاقد مع لاعبين محترفين ، يمكنك البحث عن لاعبين متاحين لنقلهم والانضمام إليهم في فريقك بعدة طرق ، والتي سنشرحها على النحو التالي:


  التعاقد مع لاعبين من خلال وكلاء:

  يقدم الوكيل مجموعة من اللاعبين يمكن التعاقد معهم ، قد يكون هؤلاء اللاعبين نجوم مشهورين أو لاعبين عاديين ، ويمكنك اختيار المركز في الفريق الذي تحتاج إلى لاعب فيه ، بالإضافة إلى وجود عروض لفترة محدودة.

  استخدم الكشافة للعثور على اللاعبين المستكشفين:

  يبحث الكشافة عن لاعبين صغار السن ممن لديهم مستقبل عظيم لهم ، ويمكن الحصول على المزيد من الكشافة من جوائز المباريات.

  اكتساب لاعبين عبر المزاد:

  يتم تقديم مجموعة من اللاعبين من خلال مزاد ، وستستمر هذه العروض لفترة قصيرة يجب خلالها اختيار العرض المناسب لك ، من خلال المشاركة في المزاد بسعر تنافسي للحصول على اللاعب.

  تخصيص إعدادات اللعبة مع الكثير من الخيارات

  تتضمن إعدادات اللعبة الكثير من الخيارات التي يمكن تخصيصها ، من أجل تحسين تجربة اللعب والحصول على أفضل طريقة مريحة تناسبك ، هناك خيارات خاصة لتغيير وظائف الأزرار الموجودة على الشاشة ، وخيارات متعلقة بـ حجم المشجعين والموسيقى وما إلى ذلك ، من الممكن أيضًا تنزيل معلق جديد للعبة بعدة لغات مختلفة ، وكذلك اختيار أسلوب تحكم اللاعب.


  أنواع أنماط التحكم في اللاعب في المباراة

  تدعم اللعبة القدرة على التحكم في اللاعبين في المباراة بأسلوبين مختلفين ، ويمكنك اختيار الطريقة المناسبة لك أو التغيير إلى النمط الآخر في أي وقت ، وسنشرح الآن طريقة التحكم في المباراة في PES 2022 لعبه:

  الطريقة الكلاسيكية:

  في هذه الطريقة ، يتم عرض مجموعة من الأزرار المختلفة في الوظائف ، ويتم تغيير وظائف هذه الأزرار وفقًا للهجوم أو الدفاع ، ولاختيار ترتيب مثل التمرير أو التسديد ، يجب الضغط على الزر المناسب.

  الطريقة المتقدمة:

  لا يتم عرض أي زر في الوضع المتقدم ، ويمكن التحكم في اللاعبين عن طريق السحب أو النقر على الشاشة فقط ، مثل نقرتين والاتجاه للتسديد ، والسحب نحو اللاعب للتمرير وما إلى ذلك.

  ميزات EFootball PES 2022

  رسومات عالية جدًا مع اهتمام كبير بالتفاصيل.

  تحسين أداء اللاعب وزيادة واقعية اللعب والحركات.

  تنافس في المباريات عبر الإنترنت ضد لاعبين عشوائيين.

  العب ضد الأصدقاء عبر الإنترنت أو عبر الشبكة المحلية.

  العديد من الأحداث المتجددة خلال فترات مختلفة.

  إدارة الفريق بأكمله واختيار أفضل فريق ممكن.

  زيادة قوة الفريق من خلال التعاقد مع لاعبين جدد.

  تدريب وتطوير اللاعبين لزيادة قوتهم باستمرار.

  دعم تحكم اللاعب في الملعب بأكثر من أسلوب.


رابط تحميل Pes 2022 مهكرة للكومبيوتر و للاندرويد

تحميل Pes 2022 مهكرة للاندرويد

تحميل Pes 2022 للكومبيوتر

اللعبة متوفرة كذلك على جوجل بلاي

تعليقات